السبت، 23 فبراير 2008

17 ثم ماذا بعد؟؟

حين عجز اللسان عن الكلام .. وعجز القلم عن الكتابة.. وعجز العقل عن التفكير..لم .. لم لم تعجز عينى عن البكاء؟؟ لابد أن ابكى يا حبيبى .. فلم اعد احتمل كل هذه الاهانات ..وانا هنا وحدى وانت بعيد فى عالم أخر تاركنى انا وكل من يحبونك لنلاقى كل هذا..فليتنى كنت معك.. فها انا هنا ,,واقفة مع الواقفين لا يسعنى سوى الكلام والتحقير والاسى والاسف و.....و.....و.... على هؤلاء الذين لايعرفونك ولكن يعرفونى ويعرفون طبعى فأنا المصرية لا أفعل سوى (الجعجعة) بجعجع ع الفاضى .. (بق) أنا لا أعجب من فعلتهم بل انا معهم فيما يفعلونه..فهم لا يعرفونك ..فمن يعرفك لا يسعه الا الصلاة والسلام عليك يا حبيبى يا رسول الله.. فهؤلاء المسلمون الذين لا يمتون للاسلام بصلة من اساء لنا وشوه صورتنا هم مجرد اسماء وديانات .. فعذرا .. ولكن ماذا علينا نحن؟ ماذا سنفعل ؟؟؟ هل سنقف هنا عاجزين مكتوفى الأيدى ؟؟ ننظر الى هؤلاء نظرة السخرية والتحقير؟ من هنا ..من اماكننا ؟؟ فى المرة السابقة قاطعناهم ..ثم ما لبثنا ان سامحنا وغفرنا وبسفاهتهم لم يعرفوا ان هذا هو ديننا ، تجلى وطغى علينا من دون ان نشعر لنجد أنفسنا نقول (المسامح كريم) فظنوا انه ضعف و استكانة وان المسلمين ثورجية وبلطجية( فجأة يقوموا مرة واحدة يزعقوا وبعدين يروحوا فى نوم عمييييييق) على الرغم من اننا فى الفترة القصيرة التى قاطعنا فيها اغلقنا عدد لا بئس به من الشركات لديهم_وكانت صحيفة واحدة هى من اساءت لرسولنا الكريم _ ماذا الان بعد ان اساءت 17 صحيفة ؟؟ لا أملك سوى ان ادعو و أصلى وأدعوكم وأوصيكم وأستحلفكم بالله أن تقاطعوا كل ما له صلة بهم .. (من تشبه بقوم فهو منهم ) ولن اتشبه بمن يسء لحبيبى ولو فى طعامهم ... فهيا لنفعل شيئا لنصرة هذا الديييييييييييييييييين ... الله أكبر فوق كيد المعتدى والله للرسول خير مؤيد أنا عن طعامهم وشرابهم سانقطع والى كلام ربى والرسول ساستمع يا هذه الدنيا أطلى واشهدى والله بحياتى عن الحبيب لافتدى ولكن الله على كلامهم ليشهد فقاطعوا معى ومن اليوم فلنبتدى

هناك 3 تعليقات:

أحمد منتصر يقول...

ربنا يباركلك يا رهف :)

أية الشقية الشعنونة يقول...

ويباركلك يا حماده يارب يظهر الناس خافت تدخل هنا
كمان بتاسف على تاخرى فى الرد لانك عارف ان الجهاز كان بايظ

سارة درويش يقول...

احنا ما سامحناش ولا غفرنا .. السماح والغفران للى فى ايده قوة .. للاسف احنا اضعف من كده .. موضوع بجد حرك مشاعرى وهزنى يا اية تسلم ايدك وربنا يارب يجعله فى ميزان حسناتك